إغاثة 500 يمني – المرحلة الثالثة

في ظل الأحداث المؤلمة التي تعاني منها اليمن، وفي ظل الفاقة والفقر الذي مُني به كثير من الفقراء والمساكين والأيتام، تزداد معاناة الكثير منهم يوماً بعد يوم، وفي الوقت الذي تتعاظم فيه الحاجة الماسة لمد يد العون والمساعدة يقف اليتيم مثقل بتكاليف هذه الحياة، عاجز عن القيام بشؤون نفسه فيها، ويجد نفسه مكبل بالحاجة والفاقة..

واستمرارً لمسيرة البذل والعطاء – بتمويل كريم من جمعية قطر الخيرية – تنفذ مؤسسة المحسنين التنموية الخيرية – مشروع إغاثة 500 يتيم يمني في مرحلته الثالثة في عشر محافظات يمنية، وهي: صنعاء، الحديدة، تعز، إب، الضالع، شبوة، عدن، أبين، حضرموت، يافع.. حيث تم توزيع مساعدات مالية لإعانة الأيتام وأسرهم في توفير الحاجات الأساسية من غذاء ودواء وتعليم لعدد 500 يتيم في المحافظات المذكورة، بالإضافة إلى عقد دورات تربوية للأيتام في تعليم الطهارة والصلاة، وأخرى توعوية وتربوية لأمهات الأيتام.

وتستمر مشاريع الخير من قطر الخيرية لتساهم في رفع الحاجة عن اليتيم وتقديم المساعدة والمعونة له ولأسرته، وتطال يد أهل الفضل بعطاياهم أهل الحاجة ولهم الأجر والثواب الجزيل من الله تعالى، سائلين الله تعالى أن يكتب أجرهم وأن يجزيهم عن الأيتام خير الجزاء.